Saturday, April 14, 2012

بيض العيد وكل عام وأنتم بخير



بيض العيد وكل عام وأنتم بخير

قررت شقيقتي أن لا يمر عيد الفصح دون أن تستمتع المساعدة التي تعمل لدينا بتلوين البيض ، ذهبنا بعد ظهر اليوم الى المكتبة المجاورة لشراء الألوان والصباغ ، واحترنا بين أنواع الأصباغ المتعددة والأشكال الكثيرة للصور التي يتم لصقها. أرشدنا صديقنا صاحب المكتبة إلى الأنواع التي يفضلها معظم الزبائن وهو مستغرب ما حاجتنا نحن الى تلوين البيض.
لم نشرح له بل شكرناه على مساعدته ودعا لنا ونحن  خارجين من المكتبة بالتوفيق في مشروع تلوين البيض وهو غير مصدق بقرارة نفسه بأننا فعلا نريد تلوين البيض لعيد الفصح وأعطانا على البيعة ورقة تحتوي على النجوم البراقة والقلوب.
نسيت أختي كل ما يتعلق بالمسلسل اليومي ، وانخرطت في قراءة التعليمات التي تبين كيف يوضع قرص التلوين واتصلت بصديقتها لتتأكد متى يوضع الخل وهل يجب أن يكون الماء ساخنا أم حارا.
الخلاصة أن العملية تمت بنجاح وكاد الصحن الذي يحتوي البيض أن يقع  من بين أيدينا ونحن نحاول ترتيب البيض حتى نصوره لكن ألله ستر واستطعنا أن ننقذ البيض كله.
وكانت فرحة سونا وسمية لا توصف عندما انتهت العملية وتم ترتيب البيض في الشكل النهائي الظاهر هنا ، أما أنيسة فلقد تحججت بأنها نعسانة وتريد النوم مبكرة !!!!

1 comment:

  1. ما احلاكم، ما اجمل من ان يستطيع النسان ان يفرح آخر بشيء مهما كان بسيطاً
    الله يسعدكم

    ReplyDelete